الخميس، 20 نوفمبر، 2008

بيوت الصحفيين ... كلاكيت ثاني مرة !!

خلال الافطار الرمضاني للصحفيين بدار الاتحاد تبلورت فكرة أطلقها الزميل الصحفي خالد فرح وبعض الزملاء لجمع توقيعات حول موافقة الزملاء الذين حصلوا علي منازل في مدينة الصحفيين الوادي الاخضر لتنفيذ الرحول الي مساكنهم الجديدة هناك وتضمنت الفكرة والتوقيعات الاتفاق للبحث عن عروض تنفيذ شبكة صرف صحي تمكن الزملاء من الاستقرار هناك باعتبارها كانت العقبة الوحيدة امام الجميع .
وبحمد الله كان الاقبال كبيرا من الزملاء في الاستجابة للفكرة ... وبعدها جلس نفر كريم من الزملاء مع بعضهم وتم تشكيل لجنة مؤقتة وتمهيدية للشروع في الاتصالات اللازمة لتنفيذ المشروع .. وتوجهت اللجنة اولا للحصول علي موافقة اتحاد الصحفيين للمضيء في تنفيذ المشروع وفعلا وجدت اللجنة تجاوبا كبيرا من الاتحاد عبر أمانته الاجتماعية التي يقودها الاستاذ احمد الشريف والاستاذة محاسن الحسين فاعلن الاستاذ احمد الشريف اعتماد تلك اللجنة كأعضاء في الامانة الاجتماعية لتنفيذ كافة الخدمات في امدرمان وبحري علما باكتمال توصيل خطوط المياه والكهرباء .
ومؤخرا حصلت اللجنة المفوضة علي موافقة احدي الشركات المقتدرة لتنفيذ مشروع صرف صحي عبر نظام (السابتن تانك) في مربع (20) وقدمت الشركة عرضا وجد الموافقة المبدئية من اللجنة المفوضة التمهيدية التي قررت ان تقدم تفاصيل عرض الشركة للزملاء كافة خلال اجتماع موسع لهم ينعقد يوم الجمعة القادمة في موقع بيوت الصحفيين بالوادي الاخضر في الساعة الحادية عشرة صباحا وذلك للتداول حول تفاصيل عرض الشركة وبحضور المهندس المسؤول في الشركة .
نعتقد انها خطوة ايجابية في تحقيق الاستقرار بالمنازل التي لا زال معظمها خاويا مع تقديرنا للزملاء الذين ذهبوا للاستقرار هناك وتحدوا كافة الصعوبات .. نسأل الله التوفيق للزملاء في هذه المساعي ونامل ان تتحقق مسألة الصرف الصحي ليتمكن جميع الزملاء من الانتقال الي اعمار المدينة والمساهمة في تأسيس الخدمات الضرورية .

ليست هناك تعليقات: